الأخبار
أخر الأخبار

الفائز بطائفة Chateauroux. 1 كور هنجراف ، نولاند

الفائز بطائفة Chateauroux. 1 كور هنجراف ، نولاند
الفائز في السباق الوطني Châteauroux Sector 1 ، يعيش Cor Hanegraaf في بلدة Nuland الجميلة برابانت ، الواقعة بين Den Bosch و Oss. متحمس كان على رأس القسم 3 إيست برابانت لسنوات. يشتهر Cor بشكل خاص بلعبته الرائعة السابقة مع الصغار ، لكن الحقيقة أنه يعرف أيضًا كيف تُلعب اللعبة مع الطيور العجوز.

جنبا إلى جنب مع زوجته ، يتم الاستمتاع برياضة الحمام على أكمل وجه على مستوى عال. كل عام يمكن العثور على Cor في خطم النتائج في قسم 3 East Brabant. خاصة عندما ننظر إلى من عليه أن ينافسه في مسافة يوم واحد. اذكر مزيجًا من Wanrooij ، والسيدة Snellen ، و Combination Ulijn ، و A. Laurenssen وما إلى ذلك ، وما إلى ذلك ، فليس من قبيل الصدفة تحقيق أعلى 3 تصنيف في هذا المجال في سباق وطني لمدة 3 سنوات متتالية.

في Cor ، يجب على الحمام إثبات نفسه للاحتفاظ بمكان في الدور العلوي القوي مع الحمام الذي لديه. يمكنهم كسب هذا من خلال إظهار قيمتها كل أسبوع. ينصب التركيز بشكل كامل على مسافة يوم واحد والشباب. هذا العام ، كان على إيست برابانت التعامل مع سباق صعب للغاية ليوم واحد لمسافات طويلة من ليموج. بعد هذه الرحلة ، قرر Cor إعطاء الحمام راحة تامة لمدة أسبوعين. لا تظهر ولا ترقيع الحمام. ومع ذلك ، تم عرض الدجاج قبل سلّة الحمام. لم يروا بعضهم البعض لمدة 10 أيام ، لذلك كانت حفلة حقيقية في الدور العلوي. قد يكون هذا هو المفتاح لتقديم أداء العام الماضي “الأول على المستوى القطاعي الوطني والثاني الوطني لشاتورو 2017”.

 

في يوم السبت المحدد الذي كان من المقرر أن يتم فيه تسابق Châteauroux ، كان لا بد من تسابق الشباب من Chimay أولاً. جاءت هذه بشكل ممتاز وهذا أعطى المزيد من الثقة في نتيجة جيدة للرحلة الوطنية.

حتى الآن استقر الزوار لرؤية الحمام من شاتورو. وفقًا للسرعة التي تم تحقيقها في Zeeuws Vlaanderen ، كان يجب أن يعود الحمام إلى المنزل بحلول الساعة 1.15 مساءً. في حوالي الساعة 12.55 ظهرًا ، عادت حمامة صغيرة إلى المنزل ودخلت مع الحمام العجوز. دخل كور ليأخذ هذا الشاب من الدور العلوي ويضعه في قسمه الخاص. عندما دخل كور لتوه إلى مسكنه ، نادى الحراس على حمامين ، أحدهما كبير في السن والآخر شاب. صرخ كور ، أنت تمزح معي. غادر كور وكان هناك بالفعل حمامة قديمة من شاتورو وقد تم اكتشافه بالفعل. سار كور سريعًا إلى نظام تسجيل الوقت الخاص به ، وقد أظهر هذا بالفعل أنه كان حمامة من شاتورو. أشار النظام إلى NL15-1852190 ، مسجل في 13.01.17 بمتوسط ​​سرعة 1811.509. تم الإبلاغ عن الحمامة على الفور لمحطة الإبلاغ. وتأكد هناك أن هذا هو التقرير الأول. يعلم كور بالفعل من التجربة أنه لا بأس به وقد تم تأكيد ذلك لاحقًا. بعد مرور خمسة عشر دقيقة ، وصل 3 حمامات أخرى ، دخل اثنان منها على الفور وواجه واحد بعض المشاكل في الهبوط. بعد فترة وجيزة ، تم فحص الحمام من قبل NPO ووجد أن كل شيء على ما يرام. لا يمكن أن تتحسن. فاز Cor Hanegraaf من Nuland بقطاع Châteauroux 1 الوطني مقابل 10291 حمامًا و 2nd National مقابل 37874 حمامًا.

 

 

بعد أن دقت الساعة ، تم تقديم مشروب. وسيتم ذلك يوم الاثنين لأن الحفل سيقام في الجمعية. كانت باقة الزهور الجميلة وخطاب جون فان وانروج (الرئيس) نتيجة لهذا الأداء الرائع.

إذا كان اسم الحمامة ومن سميت ولماذا؟
ومنذ ذلك الحين ، أطلق كور على الحمام اسم “حمامة شاتورو”. قد يكون من الواضح لماذا تدين بهذا الاسم.

 

نسب
ما هي الجوائز الأخرى التي سافر بها الفائز؟
حمامة Châteauroux هي مراهقة متأخرة من عام 2015 ولعبت بعناية في عام 2016 مع جائزة واحدة رائعة من La Souteraine. لهذا سمح لها بالبقاء. في عام 2016 ، فازت هذه الحمام بالفعل بأربع جوائز رائعة في مقاطعة إيست برابانت ، وكان أبرزها الفوز في السباق الوطني Châteauroux Sector 1. لسوء الحظ ، فوّتت جائزتها في Limoges الصعبة وإلا لكانت 5 من أصل 5.
ما نوع اللعبة التي يتم سلة الفائز من أجلها؟
كان كور يسابق الحمام على ترمل مزدوج منذ عام 1989. هذا النظام منسوج في جينات كور بحيث لا يوجد مجال أو إحساس لتغييره. تسير الأمور بشكل جيد وبسيط ، لماذا يسأل كور التغيير؟ بفضل هذا النظام ، يمكن للزوجين بالكامل المشاركة في الرحلات وأنت تعرف بالضبط قيمة الحمام.
ما هي الرحلات التحضيرية التي قام بها الفائز. لماذا هذا البرنامج؟
في كانون الثاني (يناير) ، يقترن الحمام الزاجل ويربي طفلين. عندما يبلغ الصغار من العمر 14 يومًا ، يذهب أحدهم مع الدجاجة إلى الصبية في الدور العلوي ويبقى الآخر مع الديك. عندما يفطم الصغار ، فإن الحمام الذي يتسابق في السباق يكون في حالة ترمل. قبل بدء رحلات فيتيس ، يتم أخذ الحمام من 3 إلى 4 مرات لبدء رحلة فيتيس. منذ رحلة فيتيس الأولى ، يدخل الحمام كل أسبوع. لا يجب تسليم الأداء على Vitesse والمسافة المتوسطة. يجب أن يكونوا هناك في One Days وكان ذلك ناجحًا لسنوات.

 

هل لديك أي نصيحة أخيرة لنا لتحقيق هذه النتيجة الجميلة؟
أكبر فرصة للنجاح هي إذا كان المتحمس نفسه متحمسًا للغاية. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسيكون الوصول إلى القمة أمرًا صعبًا للغاية. بالطبع عليك أن تبدأ بحمام جيد ، دور علوي جيد مع تهوية مثالية وتضمن بقاء الحمام بصحة جيدة. لكن الدافع يجب أن يكون في المتحمس نفسه. إن لم يكن ….. لا توجد فرصة للوصول إلى القمة.
أين ، أي نادي ومكان ، هل سلة السلة ورفضت؟
كان Cor عضوًا في PV de Maasdonk في Geffen لمدة 6 سنوات حتى الآن. قبل ذلك ، كان عضوًا في جمعية نولاند لمدة 48 عامًا. منذ اندماج الجمعيات في Nuland و Geffen قبل 6 سنوات ، تم تأسيس جمعية PV de Maasdonk. كور لا يشغل منصبًا في مجلس الإدارة داخل الجمعية.
كيف هي الرياضة في عائلتك؟ كيف يساعد أفراد عائلتك في رياضة الحمام. كيف يشاهد الأطفال الرياضة؟ هل هم نشيطون؟ إذا لم يكن كذلك ، فلماذا؟
لا تزال عائلة هنغراف تتكون من زوجة كور ونفسه. لقد غادر الأطفال المنزل الآن ولا علاقة لهم بالحمام. هؤلاء لديهم هواياتهم الخاصة ، وعملهم ، وأسرتهم وأنشطتهم الأخرى ، وللأسف لم يعد الحمام المتسابق مناسبًا لهم.

 

هل سبق لك أن دعوت الناس للحضور ورؤيتك؟
كور هو مربي حيوانات مشهور في شرق برابانت ولديه شبكة هائلة داخل هذه الرياضة. بالإضافة إلى ذلك ، فقد أظهر لسنوات أنه ينتمي إلى القمة وهذا ما يجذب الناس للحضور ومشاهدة الحمام. كان هذا أكثر بكثير من الآن. الآن يد ممتلئة. لا بأس في أن يأتي الناس لمشاهدة ما لم يتدخلوا في الحمام. الكلام ممتع ولكن بسلام تام !!
تربية الحمام الزاجل وسباقه لمدة 54 عامًا وما زالت قادرة على المنافسة. مع كل ما فاز به Cor Hanegraaf بالفعل ، يكاد يكون هذا مستحيلًا ، لكن Cor فعل ذلك وهو كذلك. من الرائع سماع مدى شغف هذا الرجل برياضته. لذلك أتوقع أن يتم العثور على Cor في الجزء العلوي من قسم East Brabant لسنوات عديدة قادمة. بالطبع أتمنى له هذا وأتمنى له سنوات عديدة من المرح والعديد من النتائج الرائعة !!!!

نقلا عن فنسنت هوجيرويرف

زر الذهاب إلى الأعلى